كيفية تحريك الأريكة من خلال باب صغير

لا توجد طريقة حوله: فالانتقال يعد مهمة صعبة حتى بالنسبة لنا. سواء كنت تعيش في شقة صغيرة في مدينة نيويورك أو في منزل فسيح ، هناك عقبات تجعل عملية الانتقال واحدة مما يترك الأفراد والأسر في نهاية الذكاء. واحدة من أكثر العقبات المحبطة التي غالبا ما تنشأ في يوم نقل عفش الكويت هو معرفة ، إلى استيائك ، أن الأريكة لن تمر عبر الباب بسهولة. إن تحديد المناورات الصحيحة فقط لإخراج الأريكة من الباب ، أو أسفل الردهة الضيقة ، أو إلى المصعد غالباً ما يتطلب قدرا كبيرا من الوقت والجهد البدني. ومع ذلك ، مع الخطوات التحضيرية الصحيحة ، يمكنك جعله مناسبا مع الحد الأدنى من الجهد.

ضع شريط القياس للاستخدام


إن الخطوة الأكثر وضوحًا التي ينسىها الكثيرون عند محاولة تحريك الأريكة من خلال باب صغير ، هي قياس أبعاد الأريكة. في كثير من الأحيان ، لا يتم ذلك إلا بعد محاولة دفع قدر كبير من الدفع والتهويل قبل حدوث هذه الخطوة. اخرج شريط القياس وحدد طول ، وعرض ، وارتفاع الأريكة. إذا كان لأريقتك أرجل لا يمكن فصلها ، فتأكد من تضمين ارتفاعها في الطول الإجمالي للأثاث. ارتفاع الأريكة هو المسافة من الأرض إلى أعلى ظهر الأريكة. إذا كان من الممكن فصل الساقين ، فقم بذلك الآن وقم بالقياس من أسفل الأريكة إلى أعلى الأريكة.

بعد جمع قياسات الأريكة ، ستحتاج إلى قياس فتحة الباب الذي تحتاج إليه الأريكة. عند التعامل مع مداخل ضيقة بشكل خاص ، يعد ذلك خطوة حاسمة في تحديد كيفية وضعك لأريكة لتلائمها بنجاح. باستخدام مقياس شريط ، وجمع ارتفاع وعرض الباب. تأكد من قياس كل من المداخل في شقتك أو منزلك التي ستحتاج إليها الأريكة. وغالبًا ما يكون للمداخل المختلفة أبعاد مختلفة ، على الرغم من وجودها في نفس المنزل.


حل المشكلات: كيفية التعامل مع العقبات الأبعاد


بعد قياس الأريكة والمدخل الصغير ، قد تحتاج إلى معالجة العقبات بسبب الاختلافات في أبعادها. إذا وجدت أن الأريكة الخاصة بك واسعة للغاية وطويلة للغاية بالنسبة لبابك ، فيجب أن يكون طول الأريكة أقصر من ارتفاع الباب من أجل التحرك الناجح. ضع في اعتبارك أنك قد تتمكن من الحصول على غرفة إضافية عن طريق إزالة الباب الفعلي من المدخل. من المهم أيضا أن نلاحظ مقدار المساحة الموجودة على جانبي المدخل من أجل مناورة الأريكة. يجب أن يكون هناك مساحة على الأقل على جانبي المدخل.

إذا وجدت أن الجزء الخلفي من الأريكة أطول من عرض الباب ، يجب أن يكون عرض الأريكة أضيق من عرض الباب. إذا كانت هذه هي الحالة ، ستتمكن من الانزلاق في الأريكة بنجاح عبر المدخل من خلال قلبها بحيث تواجه الأريكة الخلفية السقف.

شركة نقل عفش


إذا كنت قد حددت أبعاد الأريكة والباب ، فقد حان الوقت لتحريك الأريكة. أولاً ، تنصحك شركة نقل عفش المنطقة العاشرة انه تأكد من إزالة جميع وسائد الأريكة. سيؤدي هذا إلى تسهيل التحرك حيث لن يكون لديك قطع تسقط في طريقك ، وسوف تخفف من وزن الأريكة. قد تفكر أيضًا في وضع الكرتون على الأسطح المغطاة بالسجاد. هذا سوف تمكنك من تحريك الأريكة بسهولة على هذا السطح دون الوقوع. لتحريك الأريكة ، ابدئي بوضع الأريكة في نهاية واحدة مع أسفل الأريكة التي تواجه المدخل. بعد ذلك ، قم بوضع الأريكة بحيث يشكل الظهر والخلف شكل V. مع مساعد ، حاول أن تنزلق الأريكة عبر الباب ، لضمان أن مقعد الأريكة في الداخل. بينما تنزلق الأريكة عبر الباب ، دعها تلتف حول المدخل.


اقرا ايضا


نقل عفش حولي


نقل عفش الفروانية

نقل عفش الجهراء


نقل عفش الاحمدي





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمات نقل بأسعار معقولة

تقليص حجم المنقولات