ما يجب أن تعرفه عند الانتقال



بغض النظر عما إذا كنت تغادر من أجل مراعي أكثر خضرة أو تتحرك عبر الشارع ، فإن الخروج من الإيجار هو دائمًا محنة. بصرف النظر عن الرفع الجسدي لممتلكاتك (التي يجب أن يقوم بها شركة نقل العفش بالكويت من أجلك) ، لا يجب أن يكون هناك الكثير من الصداع ، خاصة إذا كنت تتخذ الخطوات الصحيحة. التخطيط لحركتك بعناية وترك مساحة على الطريق الصحيح أمر بالغ الأهمية لجعل هذه العملية سلسة قدر الإمكان.

فيما يلي بعض الخطوات التي يجب اتخاذها عندما تقرر الانتقال:

أخبر مالك العقار عندما تنتقل
بمجرد أن تعرف على وجه اليقين عندما تكون خارج الإيجار الخاص بك ، تأكد من توصيل هذا التاريخ إلى المالك الخاص بك في الكتابة. إذا كان ذلك ممكناً ، اسمح لهم بالتوقيع عليه وقم بعمل نسخة بحيث يكون لديك تاريخ ثابت ، لا تاريخ للرحيل فيه. لقد أخبر العديد من المستأجرين أصحاب بيوتهم ببساطة عندما يرحلون ، فقط لكي "ينسى" مالك العقار ، وأن يدفع لهم شهرًا إضافيًا نتيجة لذلك.

كما أن إخبار مالك العقار عندما تكون قد ذهبت مسبقًا هو أيضًا اعتبار جيد من جانبك. من بين جميع المسؤوليات التي تقع على عاتق المالك ، نجد أن العثور على مستأجر جديد هو أحد أصعب المسؤوليات ؛ ليس من السهل دائمًا مجرد انتظار شخص ما للمضي قدمًا. سيساعد منحهم الوقت الكافي للتحضير لشغل وظيفة شاغرة في عملية الانتقال / الانتقال في العمل بشكل أكثر سلاسة للجميع.

امنح المساحة الخاصة بك نظرة عميقة
الشيء الأخير المطلق الذي تريد القيام به كلما خرجت هو ترك فوضى. يخسر الملاك كل يوم أموالهم في مكان ما غير مشغول ، ومعظمهم سوف يتقاضى رسوم تنظيف يمكن أن تكون في بعض الأحيان ضعف أو ثلاثة أضعاف ما ستفعله خدمة التنظيف العادية لإنجاز العمل بشكل أسرع. من ينقل هذه التهم إلى؟ المستأجر السابق.

الرهان الآمن هو الحصول على جميع ممتلكاتك من الفضاء الخاص بك في أقرب وقت ممكن ، ومن ثم القيام بتنظيف شامل للسجاد والجدران والخزائن وكل شيء. هذا لن يجعل التنظيف أسهل فحسب ، بل سيساعدك أيضًا في العثور على بقع قد لا تكون معروفة بوجودها.

إصلاح كل ما هو تالف
سواء كان ذلك بمثابة ثقب في الحائط قمت بتصحيحه أو قطعة سجادة تحتوي على شريحة بطول قدمين ، فسيتم اكتشاف الضرر الذي تسببت به في النهاية ، إما عن طريق الفحص الروتيني أو المستأجر التالي. سيتم تحصيل قسط التأمين منك على مالك العقار - لنفس الأسباب المذكورة أعلاه - ولكن إذا عثر المستأجر عليه في المستقبل ، يمكنك النظر في دعوى قضائية لاسترداد الأضرار. الخيار الأفضل هو معرفة ما الذي حدث وأحصل على عمال مرموقين لإصلاحه بنفسك قبل الخروج.

وثيقة الوحدة بأكملها
عندما تخرج في نهاية المطاف ، من الأفضل دائمًا إجراء جولة تفصيلية مع مالك منزلك للتحقق من عدم وجود أي أضرار واضحة ، ولكنك أيضًا تريد التأكد من التقاط صور لكل جزء من أجارتك. آخر شيء تريده هو أن يعود مالك العقار في وقت لاحق مع الادعاء بأن شيئًا ما قد تم كسره. إذا فعلوا ذلك ، ببساطة أظهر لهم الصور أو الفيديو الذي يثبت خلاف ذلك.

الحصول على الودائع الخاصة بك
إذا كان كل شيء يسحب مكانك وانتقلت إليه رسميًا ، فإن الشيء الوحيد المتبقي الذي يتعين عليك فعله هو إعادة إيداعك. فرص يجب أن تحصل على معظمها إن لم يكن كل ذلك ، شريطة أن تكون قد حددت أي ضرر كان موجودًا وكنت صريحًا بشأن الحالة التي تكون فيها. ضع في اعتبارك أنه ليس جميع الملاك يقررون إعادة الودائع إليك ؛ قد يكون عليك النزول للحصول عليه بنفسك. وفقًا لقانون المالك الخاص بالمستأجرين ، فإن مبلغ التأمين هو من الناحية القانونية أموالك ، ولكن ما لم تدعي ذلك ، فلهم كل الحق في الاحتفاظ به.

على استعداد للخروج؟ اسمحوا الطريق تتحرك مساعدة! انقر هنا للحصول على عرض أسعار مجاني اليوم!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية تحريك الأريكة من خلال باب صغير

خدمات نقل بأسعار معقولة

تقليص حجم المنقولات