كيفية الانتقال بسهوله الى منزل جديد


يتحرك المجهدة. حتى حدث مثير مثل شراء منزل أو الترقية إلى مساحة أكبر يمكن أن يسبب القلق والقلق. الجمع بين بداية مغامرة جديدة مع جبل من "الأشياء" للفرز والتعبئة والنقل ، ويصبح الانتقال مهمة شاقة. من لم ينتقل ، خاصةً كشخص أصغر سناً ، إلى مكان جديد ، وفي عملية التعبئة ، اكتشف الصناديق التي لم يتم تفريغها بعد من تحركها الأخير؟

لكن لا يجب أن يكون الأمر كذلك ، ومفهوم الحد الأدنى يمكن أن يساعد في جعل المحاولة أقل بكثير.

إن بساطتها هي ، في جوهرها ، طريقة لتفادي حياة مليئة بالتجاوزات ، بما في ذلك ممتلكات مادية ، والتركيز على تلك الممتلكات التي لها غرض أو معنى في حياتنا. لا يتعلق الأمر بالحفاظ على نمط حياة زاهد بقدر ما يتعلق بالتركيز على ما هو مهم ومهم حقًا.

في ما يلي بعض النصائح شركة نقل عفش بالكويت لجعل الانتقال من المنزل القديم إلى الجديد سلسًا قدر الإمكان و كيفية نقل اريكه . وسواء كان الأمر يتعلق بمفردها أو باستخدام خدمة نقل احترافية ، فإن هذه النصيحة هي طريقة ممتازة لإزالة الفوضى وتبسيطها مسبقًا ، مما يجعل هذه الخطوة نفسها ، وتفريغها على الطرف الآخر ، أقل بكثير من الضرائب.

ابدأ مع غير الأساسيات


أولاً ، حدد العناصر التي لن تحتاج إلى الوصول إليها إلا بعد انتقالك. سيساعد عمل قائمة ، وينبغي أن تشمل الكتب والمقتنيات ، والزينة الموسمية والأثاث في الهواء الطلق ، ولوازم الهواية ، والديكور المنزلي ، ولعب الأطفال والألعاب ، وأية عناصر غير ضرورية أخرى.

فرز الاشياء الخاصة بك
لهذه الخطوة ، قم بإعداد صندوقين و سلة مهملات كبيرة. اكتب "التعبئة" في المربع الأول ، و "التبرع" من جهة أخرى.

إلقاء نظرة على الأشياء أمامك. ثم حدد أيًا من هذه الأشياء لا يمكنك العيش بدونها في منزلك الجديد. اختر الأشياء التي تحمل أهمية بالنسبة لك ، والتي تحبها وتستخدمها يوميًا تقريبًا.

هذا الجزء سيكون صعبا. نحن نميل إلى تخزين الأشياء التي ربطنا بها قيمة عاطفية ، ولكن هذا هو المفهوم الذي يجب تحديه. اسأل نفسك هذا: إذا كان العنصر بالفعل شيء تحبه ، فلماذا لم يكن معروضًا و / أو قيد الاستخدام في منزلك الحالي كل يوم؟ ليس خيانة لإزالة الفوضى من حياتك ، حتى لو كان بعض تلك الفوضى هو هدية غير المستخدمة من أحد أفراد أسرته. ربما يكون الشخص قد نسيها إذا لم يشاهدها خلال عشر سنوات. و كم عدد المرات التي تقوم فيها بالحفر فعليًا عبر العلية الخاصة بك لتنقلك خلال الكتاب السنوي للمدارس المتوسطة؟

وبمجرد فصل المستخدمين المهمين ، يمكنك إلقاء نظرة على الباقي. تحديد ما هو أفضل مكان لهؤلاء - التبرعات أو القمامة - ووضعها في الحاوية المقابلة.

تنظيم التغليف و التعبئة


اكتب اسم كل غرفة بأحرف كبيرة  ، ثم ضع دائرة حولها ، قبل البدء في ملء كل مربع. سيجعل هذا الأمر من الأسهل بكثير على خدمة النقل تحديد أين تذهب عند وصولك إلى وجهتك. على جانب واحد من المربع ، ضع قائمة عامة بما هو في الداخل (مثل: مطبخ: لوازم خبز ، يقدم ملاعق).

ضع جانباً مساحة كبيرة لتعبئة الصناديق التي يتم تعبئتها ، وبمجرد اكتمال كل مربع ، قم بإغلاقه وإضافته إلى الرصة. هذا سيحافظ على مساحة عملك خالية من الفوضى.



وبيع المرآب. مجرد التبرع الفوضى الخاص بك وينتهي مع ذلك. نادرًا ما تستحق مبيعات ساحة السيارات والمرائب الوقت الذي تستهلكه والطاقة ، كما أنها تسبب المزيد من الفوضى بينما تستمر في التمسك بالأشياء التي قررت بالفعل اتخاذها في الخطوة الأولى. إلكترونيات كريغزلست أو غيرها من البنود الكبيرة مثل "نقدا فقط ، بسعر البيع" ولكن ، بخلاف ذلك ، التبرع على الفور البنود التي قررت أن تتمكن من جزء.

تضمين طفلك
إذا كان لديك طفل فوق سن الثانية ، قم بتضمينهم في التعبئة وتقليلها. أخبرهم أنهم قد يختاروا عشرة ألعاب (أو أي شيء يناسب داخل صندوق الأحذية) للعب حتى تتحرك ، ثم قم بتعبئة الباقي. وبمجرد الوصول إلى المكان الذي ستذهب إليه ، من المحتمل أن تفاجأ بمدى قصر محتوى طفلك على لعب الأطفال. سيجعله جعله لعبة إضافة إلى حماسهم.

لا تنسى الحجرات


حزمة ما يكفي من الملابس لقضاء عطلة لمدة أسبوعين. بعد ذلك ، أثناء مرورك بخزانة ملابسك ، يمكنك إلقاء نظرة فاحصة على ما تبقى ، وعدم الخوف من التقليل. إذا لم تكن قد ارتديتها ، أو فكرت في ارتدائها ، في غضون ستة أشهر ، قم بالتبرع بها.

إن اتباع هذه النصائح المتحركة سيضعك على الطريق إلى حياة خالية من الفوضى ، ناهيك عن حركة أسهل. وستظل محاطًا بالأشياء التي تحتل مكانًا في قلبك.

على استعداد للانتقال إلى منزلك الجديد؟ الطريق جاهز لتحصل هناك! انقر هنا للحصول على عرض أسعار متحرك مجاني.










تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية تحريك الأريكة من خلال باب صغير

خدمات نقل بأسعار معقولة

تقليص حجم المنقولات