تقليص حجم المنقولات

حتى إذا كنت قد اشتريت مكانًا أكبر ، فإن تقليص حجم ممتلكاتك قبل انتقالك يقدم العديد من المزايا. سيكون عليك تتبع عدد أقل من الأشياء ، مما يقلل من مستوى الإجهاد ويجعل عملية التعبئة والتفريغ أسرع. ولأنك لا تنقل الكثير من خلال شركة 
نقل عفش الكويت ، يمكنك توفير المال. فيما يلي بعض النصائح لتقليص الحجم:



فرق تسد

أولا ، تقسيم ممتلكاتك إلى أربع فئات. يمكنك تقسيم الأشياء الخاصة بك إلى أربعة أكوام الفعلية ، ووضع علامة على كل واحدة مع لزجة تمثل كل فئة أو قائمة مكتوبة. يجب أن تكون الفئات الخاصة بك:

1. "تخلص" من الأشياء التي تريد التخلص منها.

2. "التبرع" للعناصر التي ترغب في منحها لأشخاص آخرين أو التبرع للجمعيات الخيرية.

3. "بيع" للأشياء التي يمكنك بيعها إما عبر الإنترنت أو شخصيًا.

4. "الاحتفاظ" للمتعلقات التي تريد نقلها.



نقل عفش بالاحمدي
نقل عفش بالفروانية
نقل عفش بالجهراءكسب بعض المال

نظرًا لأن بيع سلعك يبرز باعتباره أكثر الفئات تعقيدًا واستهلاكًا للوقت ، فقم بمعالجة هذا الأمر أولاً. تتوفر مجموعة كبيرة من المواقع عبر الإنترنت لتتمكن من جني الأموال من عناصرك. إن Ebay و Craigslist والمواقع الإلكترونية على الويب ، وحتى الإصدارات عبر الإنترنت من جريدتك المحلية تشجع جهودك في صنع المال وتكلفك إما عمولة صغيرة أو لا شيء على الإطلاق. تأكد من السماح لمدة أسبوعين أو أكثر على الأقل من إدراج سلع للبيع حتى تتمكن في النهاية من تسليمها إلى المشترين.



خيار آخر هو إعداد بيع المرآب لصباح السبت أو الأحد. يمكنك إنشاء علامات الإعلان الخاصة بك أو الحصول على بعض منها مجانا من الوكيل العقاري المحلي الخاص بك. قم بتسعير ما لا يقل عن 50 في المائة أو أقل مما اشتريته لهم إذا كنت ترغب في بيعها بسرعة. أي شيء لا تبيعه يمكن أن يدخل في "التبرع" أو "التصرف".



أعط لتلقي

إذا لم يكن لديك الوقت أو الميل لبيع ممتلكاتك ، فامنحيها. انشر ملاحظة على Facebook و Twitter وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي تطلب من أصدقائك ما إذا كانوا يريدون أيًا من الأشياء التي تقدمها. لجعل الأمر سهلاً على نفسك ، ينص على أنه يجب عليهم القدوم وجمع الأشياء في وقت وتاريخ محدد ليحصلوا عليها مجانًا. يمكنك أيضًا إحضار أغراضك إلى متجر التوفير أو محطة التبرع لمؤسسة خيرية. إذا كانت أغراضك أكبر من أن تحملها ، مثل الخزانة العتيقة ، فإن العديد من المؤسسات الخيرية ستلتقطها مجانًا.



تخلص

هذا هو الخيار الأقل استهلاكا للوقت وأقل ما تنطوي عليه لحيازتك. ضعهم في صناديق القمامة ، ولكن تأكد من أن العناصر القابلة لإعادة التدوير تذهب في الحاوية اليمنى. يمكن عادةً الحصول على سلع أكبر حجمًا ، مثل المراتب ، مجانًا من قبل وكالة جمع القمامة العادية الخاصة بك مع إشعار مسبق.



هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول ما يجب فعله لتحركك؟ اتصل


نقل عفش الاحمدي
نقل عفش الفروانية
نقل عفش الجهراء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية تحريك الأريكة من خلال باب صغير

خدمات نقل بأسعار معقولة